شركة ترميمات بمكة 0546670011

شركة ترميمات بمكة
شركة ترميمات بمكة

شركة ترميمات بمكة هي أفضل شركة ترميمات يمكنك الاستعانة بها في مكة وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك إن كنت تريد القيام بأعمال التصليح والصيانة الخاصة بالمباني من كهرباء وإنارة وسباكة وغير ذلك من أعمال الترميمات الأخرى، حيث إن شركة أضواء جده تملك خبرة طويلة في ذلك المجال تزيد على 20 عاما، وتتميز بخدماتها الممتازة وبأسعارها الرخيصة التي تناسب جميع عملائها، لذا لا تترد وسارع بالاتصال والتعاقد معها لتفوز بخصومات وعروض وخدمات مميزة لا مثيل لها.

أفضل شركة ترميمات بمكة

تعد شركة أضواء جده أفضل شركة ترميمات في مكة، لأنها رائدة في ذلك المجال ولديها خبرة تزيد على 20 عاما، بالإضافة إلى أنها تضم كوادر عمالية تعمل على اختيارها تبعا لمعايير محددة ليكونوا قادرين على القيام بجميع مهام وأعمال الترميمات بدقة متناهية وكبيرة، إلى جانب أنها تعمل على استخدام مواد ممتازة في أعمال الترميمات مطابقة للمواصفات العالمية وبجودة عالية.

لذلك إن كنت من سكان مكة وتبحث عن شركة كبرى ورائدة في مجال الترميمات ولم تستدل عليها بعد فإننا ننصحك بسرعة الاتصال والتعاقد مع شركتنا التي يمكنك الاعتماد عليها بشكل كلي، لاستخدامها مواد جودتها عالية ومستوردة من الخارج لزيادة العمر الافتراضي للمباني أو المنشآت المراد ترميمها وجعلها أكثر صلابة وتحملا وقوة لجميع العوامل البيئية المختلفة، خاصة منطقة مكة التي يكون طقسها مختلفا.

أرخص شركة ترميمات بمكة

تعتبر شركة أضواء جده أرخص شركة ترميمات في مكة، حيث إنها تسعى بكل ما أوتيت من طرق وسبل أن تقدم جميع خدماتها إلى عملائها فيما يتعلق بالمقاولات والترميمات بجودة عالية وبسعر مخفض وفي متناول يد الجميع، بسبب حرصها على راحة عملائها ومصلحتهم وكسب ثقتهم ورضاهم، حيث إنها تستخدم وسائل ومعدات وأجهزة حديثة تعمل على استيرادها من الخارج والتي أثبتت فعاليتها ومهارتها الكبيرة في ترميمات العقارات والمنشآت والمنازل والمباني.

كما أنها تحرص كل الحرص دوما على تقديم الكثير من الخصومات الكبيرة والعروض الهائلة والموفرة والتي قد تصل إلى أكثر من 40% على جميع الأعمال الخاصة بالترميمات، مما جعلها تحصل على تصنيف متقدم من بين شركات الترميمات في مكة وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

شركة ترميمات بمكة
شركة ترميمات بمكة

خدمات شركة ترميمات بمكة

هناك خدمات عديدة تقدمها شركة أضواء جده إلى عملائها، وهي كما يلي:

  • القيام بأعمال التشطيبات والترميمات والسباكة الخاصة بوصلات الصرف الصحي الخارجية أو الداخلية، وأيضا قطع الصحي التي تقوم بتغييرها أو صيانتها.
  • تقديم جميع الخدمات الخاصة بالكهرباء عن طريق وجود كهربائيين متخصصين يقومون بإصلاح وصيانة واستبدال الكابلات ووصلات الكهرباء الداخلية وصيانة الأجهزة الكهربائية ومفاتيح الكهرباء بمنتهى السهولة.
  • ترميم جميع أنواع الشروخ سواء كانت كبيرة أم صغيره في الحوائط والأسقف والمنازل والمنشآت والمباني وتنظيفها بمادة أسمنتية.
  • تجديد وترميم الأخشاب سواء التي تلفت بسبب تعرضها باستمرار لأشعة الشمس أو التي أتلفت بسبب سوء استخدامها.
  • تجديد وترميم الأرضيات سواء تعرضت للمطر أو تسربات المياه.

نصائح شركة ترميمات بمكة

هناك عدة نصائح تقدمها شركة أضواء جده إلى عملائها، وهي كما يلي:

  • منع استخدام المواد الفعالة مثل الحديد أو الأسمنت خلال عمليات البناء.
  • يجب الاتصال بشركة رائدة ومتخصصة في مجال الترميمات إن حدثت أي تشققات في الجدران لكيلا تزيد المشكلة.
  • استخدام معدات وأدوات ممتازة وجودتها عالية عند القيام بعملية الترميم.
  • يجب صيانة وصلات المياه وإصلاح تسربات المياه لحماية المنزل من عدم حدوث تشققات وشروخ.
  • عدم رمي القمامة بجوار الجدران لتسببها في تآكلها وتآكل المواد الأسمنتية.
  • العناية بنظافة الجدران بشكل مستمر وعدم تركها للعوامل الجوية التي تؤدي إلى حدوث تصدعات بها.
  • سرعة علاج أي مشكلات خاصة بالأسقف لأنها تعد من أكثر الأمور التي تتسبب في حدوث تسربات مياه.
  • ضرورة تنعيم الحائط بشكل جيد إن كان يريد العميل طلاء المبنى بمفرده من خلال صنفرته وبعدها يضع طبقة لدهان.
  • يجب استخدام الأسمنت في سد الشروخ الموجودة في الحائط لأنها تعد الحل المثالي.
شركة ترميمات بمكة
شركة ترميمات بمكة

أرقام شركة ترميمات بمكة

حرصا من شركة أضواء جده على سرعة تواصلها مع عملائها ولراحتهم وكسب ثقتهم ورضاهم قامت بتنويع وسائل التواصل معهم، متمثلة في الاتصال بأي من أرقانها الموجودة على موقعها الإلكتروني0546670011  أو الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أو الإنستجرام أو تويتر.

كما أنه يمكنك أيضا التواصل معها عن طريق تطبيقي الواتس أب والتليجرام أو الاتصال بخدمة العملاء أو الخط الساخن لترد على جميع استفساراتك وشكاواك ومشاكلك مع سرعة حلها، ويمكنك أيضا التوجه بنفسك إلى مقر الشركة لتكون على دراية بجميع خدماتها وأسعارها وما إن كان هناك عروض أو خصومات من عدمه ولتختار منها ما يناسبك وفقا لإمكانياتك المادية.

أسعار شركة ترميمات بمكة

حرصت شركة أضواء جده على وضع مصلحة عملائها نصب عينيها، مما جعلها تتيح لهم أسعارا خيالية ومناسبة لهم وحصرية، وذلك من أجل مراعاة ظروفهم المادية وإمكانياتهم خاصة بعد موجة الغلاء التي ضربت البلاد في الآونة الأخيرة، حتى تضمن تعاقد جميع عملائها بجميع فئاتهم.

حيث إن شركتنا تتميز بأن أسعارها لا مثيل لها ورخيصة وتنافسية وفي متناول يد جميع عملائها، وذلك قياسا بأسعار باقي شركت الترميمات الأخرى في مكة والمملكة العربية السعودية باهظة الثمن، بالإضافة إلى تقديمها الكثير من العروض الخيالية والخصومات والأسعار الرمزية التي تجعل العملاء يقبلون على التعامل معها بجميع فئاتهم ومستوياتهم.

كما أن الشركة تعتمد في تحديد تكلفة خدماتها على عوامل عديدة، وهي عدد الشقوق وأحجامها والتصدعات الموجودة في المبنى، والمواد الخام التي ستستخدمها لعلاج تلك التصدعات والشقوق، على أن يتم تحديد تكلفة الترميم تبعا للمدة التي تحتاج إليها الترميمات.

كما أن العروض تتنوع ما بين العروض اليومية والأسبوعية والشهرية والعروض المستمرة طيلة العام وأيضا العروض الخاصة بالمناسبات والأعياد، لذا لا تترد أبدا وبادر بالتوصل مع الشركة والتعاقد معها حتى يصلك فورا فريق عملها ويقوم بجميع أعمال الترميمات التي ترغب بها على أكمل وجه، وذلك وأكثر منه بأسعار خيالية لن تجدها سوى لدى شركتنا.

مزايا شركة ترميمات بمكة

هناك مزايا عديدة تتمتع بها شركة أضواء جده وهي كما يلي:

  • تستخدم الكثير من الأدوات الحديثة والمعدات والتقنيات والوسائل التي تساعدها بشكل كبير في ترميم المباني والمنشآت والمنازل بتقنية وجوة عالية.
  • يعمل في الشركة مهندسون وعمالة ماهرة وخبراء متخصصون في مجال الترميمات ويتم تدريبهم على مستوى عال من المهارة والحرفية والخبرة.
  • تعمل طوال اليوم على مدار الـ 24 ساعة لحرصها على توفير خدماتها إلى جميع عملائها.
  • تستجيب بسرعة إلى عملائها فور تواصلهم معها.
  • تتمتع بسمعتها الطيبة وتلتزم في مواعيدها مع عملائها لإيمانها بقيمة الوقت وعدم إضاعته فيما لا يفيد.

رقم شركة ترميمات بمكة

شركة ترميمات بمكة 0546670011 هي وجهتك الصحيحة غلن كنت ترغب في ترميم منزلك أو أي مبنى أو منشأة خاصة بك، حيث إن شركة أضواء جده تعد من كبرى شركات الترميمات ليس فقط في مكة بل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، لأنها تقوم باستخدام مواد كفاءتها عالية وتملك فريق عمل ماهرا وله خبرة طويلة في مجال الترميمات وأيضا أيد عاملة يتم تدريبها باستمرار وعناية كبيرة على أيدي مهندسين متخصصين وخبراء، لذلك كن مطمئنا معنا ولا تقلق لأنها ستصمن لك حصولك على خدمات مميزة وبجودة عالية.

error: Content is protected !!