شركة عزل اسطح بجدة 0546670011

شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة هي أفضل خيار لك إن كنت ترغب في عزل سطح منزلك، حيث إن شركة أضواء جده تعد أفضل شركة عزل أسطح ليس فقط في جدة بل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وتقوم بعميلة عزل الأسطح بمهارة كبيرة واحترافية عالية، وذلك على يد فريق عملها من العمالة الفلبينية المدربة على أعلى مستوى، واستخدامها مواد عزل عالية الجودة ومستوردة من الخارج، بالإضافة إلى تقديمها خدمات عزل أسطح مميزة وبجودة عالية وبأرخص سعر ممكن، هيا لا تضع الفرصة واتصل بشركتنا وتعاقد معها واستفد من جميع خدماتها التي لا مثيل لها وبأسعار خيالية.

اسم الخدمة شركة عزل اسطح بجده/اضواء جدة
رقم الهاتف 0546670011
عزل اسطح بجدة بلاط+خرسانة+زنك
مؤسسة عزل اسطح بجدة اضواء جدة
مكتب عزل اسطح بجدة شارع حراء
فني عزل اسطح بجدة 69.فني
عزل الاسطح بالفوم بجدة 30.ريال
عزل اسطح شينكو بجدة 29.ريال

أفضل شركة عزل اسطح بجدة

تعد شركة أضواء جده أفضل شركات عزل الأسطح في جدة، حيث إنها تتبع أحدث الأساليب في عزل جميع أنواع الأسطح، من أجل مقاومة جميع العوامل التي تؤثر عليها، وتعمل على توفير أساليب التكنولوجيا الحديثة من مواد عزل مستوردة وأدوات حديثة من أجل تنفيذ عملية العزل، وتوفير عمالة ماهرة ومدربة ومتخصصة في كيفية عمل وتركيب العزل بجميع أنواعه المائي والحراري بجودة عالية وكفاءة كبيرة.

بالإضافة إلى توفيرها خبراء وفنيين يملكون خبرات كبيرة وتجارب عديدة في جميع أنواع العزل، مع توفير أحدث وأفضل التقنيات والأساليب من أجل تقديم أعلى مستوى من الجودة يطلبه جميع عملائها، لذلك لا تقلق أيدا وسارع بالاتصال بالشركة والتعاقد معها لتفوز بخصومات كبيرة وأسعار رخيصة لن تجدها سوى في شركتنا.

خطوات تتبعها الشركة في عزل الأسطح

هناك عدة خطوات تتبعها شركة أضواء جده أفضل شركة عزل اسطح بجدة وهي كما يلي:

 

    • يقوم العمال بتنظيف السطح المراد عزله جيدا من الغبار والأوساخ والأتربة، وذلك من خلال استخدامهم مكانس يدوية والمياه والصابون لتنظيفه جيدا.

    • ترميم السطح جيدا، مع عمل الميل باتجاه مواسير الصرف الصحي من أجل التخلص من مياه الأمطار.

    • بعدها يتم استخدام مادة البيتومين، مع فردها على السطح بعناية شديدة ودقة عالية.

    • ثم يتم فرد مادة العزل المائي وتترك لفترة من الوقت إلى أن تجف جيدا، ومن ثم يتم عمل العزل الحراري.

    • بعدها يتم وضع مادة البيتومين فوق طبقات العزل، وذلك من أجل حمايتها من العوامل المباشرة وغير المباشرة.

    • وفي النهاية يترك السطح لمدة يومين إلى أن يجف تماما، ومن ثم يتم عمل تجربة واختبار من أجل التأكد من جودة العزل وكفاءته.

شركة عزل اسطح بجدة

 

شركة عزل اسطح بجدة

الأساليب المستخدمة في شركة عزل اسطح بجدة

تستخدم شركة أضواء جده الكثير من الأساليب والتقنيات الحديثة في عملية عزل الأسطح، من خلال اعتمادها على أساليب التكنولوجيا الحديثة في رش المادة العازلة للحرارة والماء وفردها، وتوفيرها جميع أساليب الأمان للفنيين والعمالة، وذلك لعدم تعرضهم لأي مخاطر أو أذى.

بالإضافة إلى توفيرها الأدوات والعدد اليدوية الحديثة، من أجل المساعدة في الحصول على أفضل النتائج، كما أن عملية عزل الأسطح تتطلب خبرات وتجارب كثيرة، وتقدم شركتنا أحسن وأفضل الخبرات والتجارب في ذلك، لذلك فإننا ننصحك بسرعة التعاقد والتعامل مع شركتنا لأنك معها في أمان وستكون مطمئنا وسيكون السطح المراد عزله في أيد أمينة.

أرخص شركة عزل أسطح في جدة

تعتبر شركة أضواء جده أرخص شركة عزل اسطح بجدة حيث إنها تعمل على تنفيذ جميع أعمال العزل بقدر عال من الدقة والتميز، بسبب تمتع العمالة التي تعمل لديها بالخبرة الكبيرة والقدرة على تركيب العوازل بنوعيها المائية والحرارية بحرفية عالية، كما أنها تقدم مجموعة من الخدمات غير المسبوقة لدى أي شركة عزل أسطح من قبل.

وجميع التركيبات التي تقوم بها تكون مبهرة لعملائها، وتجعلهم يحصلون على نتائج مذهلة ورائعة، مما يجعلها أفضل شركة عزل أسطح في جدة من بين الشركات الأخرى المنافسة لها، كما أنها تهتم بأدق تفاصيل الخاصة بتركيبات عزل الأسطح، حيث إنها تعمل في جميع أنواع العوازل، وذلك على يد عمالة مخضرمة ومتخصصة.

كما أنه يعمل لديها نخبة كبيرة من المتخصصين والمشرفين في مهام العزل الحراري والمائي بجميع أنواعه، وذلك من أجل تركيبات فائقة الجودة ولا مثيل لها، ويلعب توقيع الاختيار على أفضل الخامات والمواد المستخدمة لعزل الأسطح دورا كبيرا ومهما في نجاح التركيبات ومن قاموا بتركيبها من العمال والشركة.

بالإضافة إلى أن فريق عمل الشركة يخضع باستمرار وما بين الحين والآخر إلى دورات تدريبية، حتى تطلعه على كل ما هو جديد في مجال تركيب وعزل الأسطح.

شركة عزل اسطح بجدة معتمدة

تتميز شركة أضواء جده في التركيبات الخاصة بعزل الأسطح، وذلك بما لديها من مقومات تجعلها من الشركات الرائدة في ذلك المجال في جدة وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، لذلك فإنها حرصت على اختيار أفضل الخامات والمعدات، وذلك كما يلي:

 

    • جميع المواد التي تستخدمها في تركيبات العزل تعمل على استيرادها من الخارج، وذلك لضمان جودتها العالية وعملها بالشكل المناسب الذي يبحث عنه دوما العميل.

    • تعتمد على المعدات في صنع طبقة عزل للمكان وتكون بمثابة تغليف على مادة السيليكون والخيش المقطرن.

    • بعد إنهاء جميع الخطوات والإجراءات تكون النتائج مبهرة للغاية، وذلك بسبب كثرة الخطوات العلمية المدروسة بأساليب متطورة.

    • تمنح العميل جميع الضمانات التي تضمن له عمل العازل بدرجة عالية من التميز والكفاءة طيلة الوقت، وذلك دون حدوث أي أضرار أو تلفيات.

    • يوجد بعض الأماكن التي لا تتطلب تفاصيل دقيقة، بل إنه يمكن للشركة التعامل معها عن طريق الطرق التقليدية والتي يغلب عليها الطابع العشوائي.

    • جميع الخطوات التي تتبعها الشركة تتم بشكل سريع ودقيق للغاية، وذلك من أجل ضمان نجاح عملية العزل واختلافه عن التي تقدمها الشركات الأخرى المنتشرة في جدة وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

شركة عزل اسطح بجدة

 

شركة عزل اسطح بجدة

فوائد العزل الحراري والمائي

توجد فوائد عديدة للعزل المائي والحراري تذكرها شركة عزل اسطح بجدة إلى عملائها، وهي كما يلي:

 

    • يعمل على حماية طبقات الدهان والجدران من التآكل مع الحفاظ على التكوين الداخلي للمباني وشكلها الخارجي.

    • يعمل العزل المائي على حماية خرسانة المنزل من التلف والتآكل والذي يؤدي إلى تفتتها بمرور الوقت، ويحمي الحديد من الصدأ والتلف.

    • تحمي طبقة العزل أرضية السطح من الرطوبة والتي تحدث بسبب تراكم المياه في أسفل البلاط والذي يمكن أن يؤدي إلى هشاشة وسقوط السقف مع مرور الوقت لا قدر الله.

    • يعمل العازل الحراري على ضبط درجات حرارة في داخل المنزل إلى نسب معتدلة، ويقي السطح من تآكل الأرضية بسبب الشمس الساقطة فوقها طيلة ساعات النهار.

خدمات شركة عزل اسطح بجدة

هناك خدمات عديدة تقوم بها شركة أضواء جده وتجعل العملاء يقبلون على التعامل معها، وهي كما يلي:

 

    • قيام الشركة بجميع أعمال العزل الحراري والصوتي والمائي الخاص بالأسطح وغير ذلك من الأعمال الأخرى.

    • استخدام الكثير من الأدوات والأجهزة والمعدات المستخدمة في العزل، لحماية الأسطح من التسربات المائية.

    • العمل على استخدام العازل الحراري الذي يحمي أسطح المنشآت والمباني من ارتفاع درجات الحرارة، وذلك عن طريق طبقة من الصوف وطبقة أخرى من الأسمنت يتم وضعهما معا على السطح، ويتم من خلالها منع دخول الحرارة إلى المنازل.

    • استخدام عزل الفوم في حماية المنشآت والمباني من الرطوبة والحرارة وتسربات المياه والحفاظ على طول عمره.

    • القيام بالعزل الصوتي الذي يتم استخدامه في عزل الأصوات المزعجة والمرتفعة.

نصائح شركة عزل اسطح بجدة

هناك نصائح عديدة تقدمها شركة أضواء جده إلى عملائها قبل قيامهم بعملية عزل الأسطح الخاصة بهم، وهي كما يلي:

 

    • ضرورة تنظيف الأسطح قبل أن يتم وضع مادة العزل.

    • يجب الاستعانة بأـشخاص متخصصين وكفاءة ممن يقومون بوضع مواد العزل على الأسطح.

    • استخدام مواد عزل قوية وآمنة في آن واحد من أجل حماية الأسطح.

    • لا بد من الاستعانة بشركة متخصصة ورائدة في مجال عزل الأسطح في جدة كما هو الحال مع شركتنا.

    • يجب التأكد من غلق الخزان بإحكام شديد كل يوم لتجنب حدوث تسربات مائية.

    • العمل على فحص الأرضيات والجدران من أجل التأكد من عدم وجود تسربات مياه.

شركة عزل اسطح بجدة

 

شركة عزل اسطح بجدة

أرقام شركة عزل اسطح بجدة

تكثر وسائل الاتصال ب شركة أضواء جده وذلك من أجل راحة عملائها وكسب رضاهم وثقتهم، لذلك بإمكانك أن تتواصل معها عن طريق الاتصال على أي رقم من أرقامها الموجودة على موقعها الإلكتروني 0546670011 أو من خلال الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الإنستجرام والفيس بوك وتويتر.

كما أنه يمكنك أيضا الاتصال على الخط الساخن أو رقم خدمة عملاء الشركة، أو على تطبيقي الواتس أب أو التليجرام، بالإضافة إلى التوجه بنفسك إلى مقر الشركة حتى تكون على دراية بجميع خدمات وعروض الشركة وأسعارها وتختار منها ما يناسبك تبعا لإمكانياتك المادية.

أسعار شركة عزل اسطح بجدة

يوجد الكثير من شركات عزل الأسطح في جدة التي انتشرت وظهرت في الآونة الأخيرة والتي جعلت الكثير من العملاء في حيرة شديدة من أمرهم عند قيامهم باختيار أهم وأفضل شركة عزل أسطح في جدة، وذلك فيما يرتبط بجودة خدماتها وأرخص الأسعار الممكنة.

كما أن هناك الكثير من شركات عزل الأسطح في جدة التي تتيح خدماتها إلى عملائها بأسعار باهظة الثمن ومبالغ بها، مما جعل العملاء يعيدون النظر في اتصالهم بها والتعاقد معها، وذلك بسبب ارتفاع التكلفة المادية لها وأعمالها المتعلقة بعزل الأسطح، ويتضمن ذلك أيضا شركات عزل الأسطح في جدة التي تقدم إلى عملائها أرخص الأسعار الممكنة، على أن يكون ذلك على حساب جودة خدماتها التي تتيحها.

لكنك مع شركتنا أنت في أمان ولا تقلق أبدا، لأنها تعتبر من أفضل شركات عزل الأسطح في جدة وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية والتي تقدم إلى عملائها خدماتها بجميع أنواعها، وكل ذلك وأكثر منه بأرخص الأسعار المتاحة.

العزل الحراري للأسطح

يعتبر العزل الحراري مميزا جدا، حيث إنه من خلاله يتم عزل المباني عن درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف والبرودة في فصل الشتاء، لأن الحرارة ممكن أن تؤثر بشكل سلبي على الإنتاج، حيث إن شركة أضواء جده تستخدم مواد لها فاعلية كبيرة تعد من أجود مواد عزل الحرارة والتي تمنع بشكل كبير وصول الحرارة إلى السطح.

وفي العزل الحراري يتم وضع طبقة من مواد العزل على السطح من أجل منع وصول الحرارة العالية والشديدة، لأن الحرارة لديها قدرة منخفضة في التوصيل الحراري، بالإضافة إلى أن كل مادة لها خواص خاصة بها ومميزات وعيوب، لذا فإن شركتنا تراعي أن يكون نوع مواد العزل التي تستخدمها مناسبة للبيئة التي سيتم وضعها بها، ومن أهمها الألياف السائبة أو الحبيبات التي توضع في البلوكات الخرسانية أو الفراغات أو البطانية أو اللباد، وذلك حتى تتغلغل في فراغات الأسقف أو الحوائط، لكن بشرط ألا تكون عرضة للهبوط في أي وقت.

شركة عزل اسطح بجدة

 

شركة عزل اسطح بجدة

أنواع عزل الأسطح في جدة

هناك أنواع عديدة لعزل الأسطح تستخدمها شركة عزل اسطح بجدة وهي كما يلي:

 

    • القيام بالعزل الألياف الخشبية التي تعتبر من أكثر أنواع عزل الأسقف المستخدمة.

    • العمل على عزل الأسطح بالبولي يوريثان.

    • القيام بعزل الأسطح بالبولي أيزوسيانورات.

    • استخدام عزل البوليسترين للأسطح.

    • القيام باستخدام عزل ألواح الجبس للأسطح.

    • استخدام عزل ألواح الجبس للأسطح.

عزل فوم في جدة

تعتبر شركة أضواء جده أفضل شركة عزل فوم في جدة، حيث إنها تقدم أفصل خدمات عزل الفوم والتي تعتبر من أفضل الطرق عزل الأسطح المتبعة في الوقت الحالي، كما أنه توجد فوائد عديدة من استخدامها في عزل الأسطح، ومنها ما يلي:

 

    • يسهل تركيب مادة الفوم في عمليات العزل، لذا فإنه يشيع استخدامها بشكل كبير للغاية في الفترة الأخيرة، لأنها لا تحتاج إلى بذل الكثير من الوقت والجهد لتركيبها.

    • تعتبر أسعار الفوم أقل كثيرا من سعر المواد الأخرى المستخدمة في العزل والتي تتبعها الكثير من شركات عزل الأسطح في جدة، لذا فإنه يزيد الطلب بشكل مستمر على مادة الفوم في عمليات العزل.

    • يعتبر الفوم له قدرة كبيرة وهائلة في تحمل العوامل الخارجية المحيطة، لذا فإن عمره الافتراضي يعتبر أطول بكثير من مواد العزل الأخرى.

عزل الأكريل فلكس للأسطح

تستخدم شركة أضواء جده مادة العزل الأكريل فلكس السائلة والتي تعتبر إحدى أنواع عزل الأسطح، وهي تتكون من مواد مطاطية وأكريلية، ويمكنك إيجادها بسهولة في محلات معدات البناء، حيث إن أهم ما تمتاز به هو أنه يسهل استخدمها، ويمكنك وضعها بنفسك وتطبيقها دون حاجتك إلى المتخصصين.

وإن كنت تريد استخدامها بصورة صحيحة يجب أن تعلم أن المتر الواحد منه يحتاج ما بين 500 إلى 600 جرام أكريل فلكس، ويمكنك استخدام تلك المادة مع جميع أنواع الأسطح سواء كانت خرسانية أو خشبية أو الطوب أو الأسبتوس، وتكمن خطوات استخدامها في تنظيف السطح المراد عزله بها جيدا، مع التأكد من خلوه من أي فراغات أو أتربة.

ومن ثم يتم دهن السطح بوجه أول من الأكريل فلكس، ومن ثم تقوم بتركه إلى أن يجف، وبعدها تقوم بدهن الوجه الثاني من خلال استخدام رول أو فرشاة في الدهان.

عزل البيتومين للأسطح في جدة

تستخدم شركة أضواء جده مادة البتومين “الزفت” التي تعتبر من المواد الخام التي يتم استخدامها في عزل أساسات المباني والأسطح، حيث إنها تعمل على سد المسامات والشقوق الناتجة من تمدد وتقلص الخرسانة، وتمتاز تلك المادة بسهولة استخدامها مع الأسطح المتساوية والعرجة، بالإضافة إلى أنها مادة عزل مقاومة للفطريات والحشرات، ويمكن استخدامها لعزل أساسات المباني ومع الأسطح الخرسانية.

وتكمن طريقة استخدامها في عزل الأسطح من خلال التأكد من تنظيف السطح جيدا وعدم وجود أي فراغات أو أتربة به، مع دهن أول طبقة من البيتومين البارد باتجاه واحد، ومن ثم يترك إلى أن يجف، وبعدها يتم دهن طبقة عمودية ثانية على الطبقة الأولى، وبعد جفاف الطبقة الثانية يمكنك إضافة طبقة ثالثة عليها عمودية.

الألواح المعدنية في عزل الأسطح

عادة ما تستخدم المباني والمحلات التجارية ألواح السقف المعزولة من أجل تقليل استهلاك الطاقة، حيث إن الكثيرين يفضلون اختيار التسقيف لا لكفاءته في استخدام الطاقة بل بسبب جاذبيته الجمالية أيضا، حيث إن الألواح المعزولة لا تقتصر على التطبيقات التجارية فقط، بل إنه يمكن لأصحاب المنازل أن يستمتعوا بفوائد حل الأسقف الموفرة للطاقة أيضا، لأنه من الممكن أن يؤدي استخدام ألواح التسقيف المعزولة إلى تقليل استهلاك فواتير الخدمات، لكن شركتنا لديها المزيد حتى تقدمه، وفيما يلي فوائد استخدام ألواح المعدنية في عزل السقف:

 

    • مرونة التصميم: حيث إن شركتنا تمتاز بمونة تصميمها للألواح المعدنية للسقف، وتعمل على توفيرها بتشطيبات وألوان مختلفة، بالإضافة إلى وجود عروض مخصصة ومعيارية والكثير من التصميمات، وستجد تصميما مناسبا لنمط أو موضوع منزلك.

    • سهولة التركيب: حيث إن ألواح السقف المعزولة تعتبر أسهل بكثير في تركيبها، وذلك بالمقارنة بطرق العزل الأخرى في باقي شركات عزل الأسطح في جدة، كما أنه يمكنك تخصيص أبعاد الألواح تبعا لاحتياجاتك، مما يتيح خيارات للتركيب الأفقي أو الرأسي، مما يعني أنه بإمكانك تركيب ألواح سقف معزولة في أي جزء من المنزل الخاص بك، وعلى سبيل المثال المرآب أو الفناء، حيث إن العزل يعتبر أمرا مهما جدا، ومن الممكن أن تمر الحرارة على الجدران المشتركة، وإن لم تكن الغرفة المتواجدة على الجانب الآخر من الحائط معزولة بصورة صحيحة فإنك بذلك تخاطر بفقدان الطاقة بواسطة تلك الغرف.

عروض شركة عزل اسطح بجدة

تمتاز شركة أضواء جده عن غيرها من شركات عزل الأسطح الأخرى في جدة بتقديمها أسعارا مناسبة لجميع فئات عملائها وفي متناول يدهم، وتكاد تكون رخيصة للغاية، حيث إن أسعار خدمات عزل الأسطح تختلف من شركة إلى الأخرى، فهناك شركات تقدم مثل تلك الخدمات بأسعار باهظة ومبالغ بها جدا، وأخرى تقدمها بأسعار رخيصة ومناسبة لجميع فئات العملاء وإمكانياتهم المادية أيضا.

وتقدم شركتنا جميع الخدمات المرتبطة بأعمال العزل سواء كان العزل للأسطح أو الجدران أو واجهات المباني أو المنشآت على أكمل وجه من جيث الجودة والكفاءة، وذلك لأن شركتنا تملك جميع المؤهلات والإمكانيات التي تقدم من خلالها تلك الخدمات المميزة وبأقل سعر ممكن، مما يعود على عملائها بتلقي تلك الخدمات بأرخص سعر ممكن ولا يقبل المنافسة.

وذلك على خلاف العروض والخصومات أيضا التي تقدمها الشركة بصورة مستمرة لعملائها، والتي تقوم بتقديمها لهم على مدار العام، سواء كانوا من العملاء الجدد أو القدامى، وقد تصل إلى ما يزيد على 40%، لذا فإن ما عليك أن تفعله هو أن تتواصل مع شركتنا، وذلك حتى تفوز بجميع العروض المتاحة وتدخر الكثير من نقودك وتحصل على خدمات ممتازة وجودتها عالية وبأرخص الأسعار الممكنة والتي لن تجدها إلا في شركتنا.

شروط اختيار مواد عزل الاسطح

هناك عدة شروط يجب توافرها في مواد عزل الأسطح تقدمها شركة عزل اسطح بجدة إلى عملائها، وهي كما يلي:

 

    • لا بد أن تقوم بتوصيل الحرارة المنخفضة ولديها القدرة لكبيرة على منع انتقال الحرارة من مكان إلى الآخر.

    • منع توصيل مواد العزل للمياه أو بخار الماء، وتكون أيضا لديها القدرة الكبيرة على منع دخول الإشعاع الحراري إلى المنازل، ومقاومة جميع الضغوطات التي ستتعرض لها بسبب الاختلاف في درجة الحرارة خارجه وداخله.

    • يجب أن تمتلك خصائص فيزيائية قوية تجعلها تتحمل الحرائق وجميع الأشياء أيضا.

    • لا بد أن تكون مواد العزل سهلة التركيب ومرنة على أسطح المنازل والمنشآت والمباني، حتى يكون كل شخص متمكن قادرا على تركيبها دون وجود صعوبة في ذلك.

    • ضرورة مطابقة مواد العزل للمواصفات العالمية، لكيلا تؤثر عليها التفاعلات الكيميائية.

مميزات شركة عزل اسطح بجدة

توجد مميزات عديدة تتمتع بها شركتنا، وهي كما يلي:

 

    • تقدم العديد من الكورسات إلى طاقم عملها الدؤوب والماهر والكفء إلى جانب الدورات التدريبية، وذلك عن طريق استخدام الطرق المتطورة والوسائل الحديثة من أجل تنفيذ جميع خدمات عزل الأسطح المنزلية.

    • تقدم الشركة إلى عملائها الكثير من الخدمات الخاصة بعزل الأسطح وبأرخص سعر ممكن، وهي خامات مستوردة من الخارج ومن أفضل الماركات العالمية.

    • تحرص الشركة باستمرار على أن تكون المتصدرة في مجالها ليس فقط في جدة بل في جميع أنحاء المملكة، وذلك عن طريق وجود أمهر العمال والفنيين لديها، ويكون ذلك تحت إشراف المهندسين، وتهتم بأدق التفاصيل حتى يحصل عملاؤها على خدمات ممتازة وبجودة عالية.

    • تستخدم الأدوات والخامات الآمنة، وتتمتع بمهارة وخبرة طويلة تزيد على 20 عاما.

    • تملك عمالا وفنيين ذوي خبرة تعمل على تدريبهم باستمرار على كيفية استخدام الأجهزة والوسائل.

    • تلتزم بمواعيدها مع عملائها وتتمتع بمصداقية كبيرة وسمعة طيبة وسيرة جيدة وتقدم لهم ضمانات أيضا.

    • تحصل على جميع التراخيص القانونية والفنية اللازمة لمزاولة ذلك النشاط.

    • تقديمها الكثير من العروض الخاصة باليوم الواحد والأسبوعية والشهرية والمستمرة طوال العام، بالإضافة إلى عروض المناسبات والأعياد.

مواد العزل الحراري

تستخدم شركة عزل اسطح بجدة مواد عزل حراري للأسطح تعتبر ممتازة للغاية، وهي كالتالي:

 

    • الصوف المعدني أو الزجاجي: ويسمى بالصوف الصخري أو صوف الخبث، ولديه قدرة عالية على تحمل النيران، ويعتبر من أفضل أنواع العزل الحراري والتي تناسب عزل المساحات الكبيرة والواسعة أيضا.

    • فوم البولي يوريثين: ويعد من أشكال العزل الحراري، ويتميز ذلك النوع بكثافته المنخفضة وخفة وزنه، ويعتبر من أفضل مواد العزل المقاومة للحرائق.

    • ألواح البوليستيرين: وتتميز تلك الألواح بقيامها بالعزل المائي والحراري والصوتي، وتتميز بسطحها الناعم الأملس، وذلك مقارنة ببقية أنواع مواد العزل الأخرى.

    • الألياف الزجاجية: وتعتبر من أرخص مواد العزل والأكثر جودة، لأنها من المواد العازلة غير القابلة للاشتعال، ولا بد عند استخدامها أخذ احتياطات السلامة، عن طريق استخدام القفازات وواقي العينين والأقنعة، خاصة عند التعامل مع تلك المواد، لأنها تتسبب في حدوث الكثير من المشاكل للرئتين والجلد والعينين.

    • السليليوز: ويعتبر من أفضل مواد العزل الحراري، وهو من المواد الصديقة للبيئة، لأنه عبارة عن ورق مقوى معاد تدويره، ويعتبر من المواد التي تسبب الخسائر والأضرار البسيطة الناجمة عن الحرائق بسبب عدم احتوائه على الأكسجين.

 أنواع العزل المائي

توجد أنواع عديدة للعزل المائي تستخدمها شركة عزل اسطح بجدة وهي كما يلي:

 

    • الألواح الأسفلتية: وتعتبر من أخرص المواد المستخدمة في العزل المائي، وتتواجد في 3 صور، وهي لفائف الأسفلت وألواح الأسفلت والأسفلت الصلب غير المعدل، وتتميز تلك الأنواع بمقومتها العالية للرطوبة، وقدرتها لكبيرة على مقاومة مياه الأمطار.

    • الألواح المعدنية: وهي الألواح التي تتمثل في الألومنيوم والرصاص والنحاس والحديد والاستانلس وغيرها، وتتناسب مع الأسطح والجدران والألواح، لأنها تعد مقاومة للرطوبة بشكل كبير جدا.

    • البيتومين السائل: ويعد من أكثر أنواع العزل المائي الذي يتناسب مع الأسطح غير المستوية، بسبب مرونته، وهو يتناسب مع جميع الإمكان من الزوايا الضيقة التي يصعب الوصول إليها عن طريق مواد العزل الأخرى والشقوق.

اقرأ ايضا : شركة عزل اسطح بمكة

عزل اسطح بالقصيم

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة تتيح لك الكثير من عوازل الأسطح الممتازة وبأسعار خيالية وعليها ضمان، لأن شركة أضواء جده تملك خبرة طويلة في ذلك المجال تزيد على 20 عاما، وتقدم أسعارا مناسبة لجميع فئات عملائها مقارنة بأسعار باقي شركات عزل الأسطح الأخرى في جدة باهظة الثمن، وهي أسعار حصرية ولا مثيل لها، هيا لا تتردد واتصل بشركتنا لترسل إليك مندوبها ليعاين السطح المراد عزله في أسرع وقت ممكن وبأقل تكلفة ممكنة.

سبقة اعمالنا

شركات عزل اسطح بجده
شركات عزل اسطح بجدة
شركات عزل اسطح
شركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجده
شركه عزل اسطح بجدة
عوازل اسطح بجدة
عوازل اسطح بجده
عزل اسطح
شركه عزل اسطح
error: Content is protected !!