شركة كشف تسربات الاسطح بمكة

شركة كشف تسربات الاسطح بمكة
شركة كشف تسربات الاسطح بمكة

شركة كشف تسربات الاسطح بمكة من الممكن أن تتعامل معها على مدار 24 ساعة وذلك لأنها تقوم بتقديم كافة الخدمات الخاصة بها في أي وقت نظرا لمعرفتها بمدى خطورة التأخير والمعالجة لتسربات المياه، وذلك بالاعتماد على أمهر العمالة بأسرع وقت ممكن.

فإذا كنت بحاجة إلى شركة متخصصة في أعمال معالجة التسربات والكشف عنها بطرق حديثة فلا تترد وقم بالتواصل مع شركة وديان عبيد لأنها تكون الأفضل على الإطلاق.

شركة كشف تسربات الاسطح بمكة

تسربات الأسطح تعتبر من الأمور الخطيرة جدا والتي تسبب في حدوث العديد من المشاكل التي نحن في غنى عنها نهائيا، ومع ذلك قد يصعب علينا السيطرة عليها بأي وسيلة تقليدية سواء كان قفل المحابس، أو القيام بتغيرها، أو معالجة بعض الأمور بشكل مؤقت.

وهذا لأنها في أغلب الأوقات قد تحتاج إلى وجود بعض الأدوات والمعدات الغير متوافرة إلا في الشركات المتخصصة للكشف ومعالجة تسربات الأسطح، بجانب العمالة المتواجدة في هذه الشركات فهم يعملون دائما بكل حرص واحترافية حتى يتم العمل على أكمل وجه ممكن شركة كشف تسربات المياه بمكة..

شركة كشف تسربات الاسطح بمكة
شركة كشف تسربات الاسطح بمكة

 

بالإضافة إلى الجودة في الخامات والأدوات التي يتم الاعتماد عليها في أعمال المعالجة، فهي خامات مستوردة لا تتوافر للأشخاص العادين ولا تتوافر في أي شركة أخرى سوى شركاتنا، كل هذه أمور تجعلك تفضل التعامل مع الشركات المتخصصة لمعالجة التسربات وعلى رأسهم شركتنا شركة عزل خزانات بمكة.

شركة كشف تسربات الاسطح بمكة
شركة كشف تسربات الاسطح بمكة

أسعار شركة كشف تسربات الاسطح بمكة

على الرغم من كون أعمال الكشف والمعالجة عن التسربات هي أعمال ضرورية ويجب الانتباه إليها جيدا خوفا من المخاطر التي تترتب على الاهمال فيها، إلا إنه أيضا يهم العميل أن يتعامل مع شركات ذات خبرة كبيرة وأسعارها رخيصة في نفس الوقت، وهذا يتحقق لدينا من خلال ما يلي:

  • الهدف الأساسي الذي تسعى له شركتنا هو الحصول على أكبر عدد ممكن من العملاء الجدد مع المحافظة على العملاء الحالين وتحقيق أقل هامش ربحي ممكن مقارنة بالشركات الأخرى.
  • الخصومات الكبيرة والعروض المستمرة التي تتوافر دائما على الصفحات الخاصة بنا، وهذه الخصومات قد تصل في أغلب الأوقات إلى ما يقارب ال50%، وهذه أعلى نسبة خصم ممكنة.
  • العروض التي تطرحها شركتنا على القيام بأعمال الكشف والمعالجة لتسربات الأسطح حتى نعمل على تشجيع العملاء بالقيام بأعمال المتابعة والكشف الدوري على المواسير والأنابيب والخزانات شركة عزل اسطح بمكة.

مميزات شركة كشف تسربات الاسطح بمكة

وبم إن أعمال التسربات الخاصة بالأسطح هي كثيرة و خاصا في الفترات الأخيرة بعد الاعتماد على الخزانات كمصدر أساسي لمياه الشرب أو أعمال الطهي، مما أدت الخزانات إلى العديد من التسربات التي ممكن أن يتعرض لها الأسطح.

في هذه الفترات انتشرت الشركات المتخصصة والتي تعمل في هذا المجال لكي تتنافس على جذب العملاء إليها، ولكن شركة وديان عبيد قامت بتوفير العديد من المميزات لكي تجعل منها الشركة الأولى والرائدة في عالم الكشف عن التسربات الخاصة بالأسطح والقيام على معالجتها بأفضل مواد المعالجة.

ومن أهم هذه المميزات العمالة الماهرة التي تعتمد عليها، فهي توفر العديد من العمالة التي يكون لديهم الخبرات الكبيرة في أداء كافة الأعمال بشكل جيد ودقيق وبأسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى توفير العنصر النسائي لدينا لكي يقوم بالذهاب إلى ربات البيوت إذا تطلب الأمر.

تقرير شركة كشف تسربات الاسطح بمكة

الكشف عن التسربات لابد من أن يحدث بشكل سريع نظرا لكون التأخير به قد يحدث العديد من المشاكل التي نحن في غنى عنها نهائيا، ومن أهم هذه المشاكل التصدعات في المباني والشقوق الكبيرة التي ممكن أن تعرض المباني للتلف، ومن هنا يجب التوجه لشركتنا لإعطاء تقرير للعميل وهذه التقرير يتضمن الاتي:

  • يحتوى التقرير الخاص بنا على شكل وهيئة الأسطح ومدى وحجم التسربات التي تكون موجودة على الأسطح والجدران والأرضيات مرفق معه بعض الصور.
  • يقوم الفني المتخصص بنا بالكشف أيضا عن الخزانات من الداخل والخارج وإعداد التقرير اللازم الذي يكون موضح به كمية الكسور والشروخ والأضرار.
  • ويتم توضيح الأعمال التي تم فعلها والخامات التي اعتمدت عليها الشركة في صيانة ومعالجة هذه التسربات مع توضيح التكلفة والوقت الذي تمت به هذه الأعمال.

أجهزة شركة كشف تسربات الاسطح بمكة

وبم إن شركة وديان عبيد تتمتع بالخبرات الكثيرة في أعمال الكشف عن التسربات وأيضا لديها ما يكفيها من الخبرات لكي تقوم على معالجة هذه التسربات، فمعنى ذلك إنها يكون لديها ما يكفيها من أجهزة حديثة تمكنت من الاعتماد عليها في الكشف عن هذه التسربات.

فمن أهم هذه الأجهزة جهاز الضغط الحراري، وهذا الجهاز يمكنه الكشف عن التسربات من الداخل بدون حدوث أي نوع من التكسير في الجدران أو الأرضيات، وذلك لأنه يعمل بتقنيات تكنولوجية حديثة، وجهاز النيتروجين، هذا الجهاز أيضا لابد من الاعتماد على المضخة الخاصة به بجانبه.

فتقوم المضخة بضخ غاز النيتروجين في الأنابيب الخاصة بالمياه للتعرف على مكان التسرب بكل سهولة، بالإضافة إلى جهاز الميكرفون وجهاز مكبر الصوت، هذه الأجهزة تعمل على تكبير الصوت وسماع خرير المياه أي كان مكانه، كل هذه أجهزة حديثة تعتمد عليها شركتنا في الكشف عن التسربات.

معالجة شركة كشف تسربات الاسطح بمكة

تعتمد شركتنا على القيام ببعض الخطوات الأساسية في الكشف ومعالجة التسربات الخاصة بالأسطح حتى يتم التعرف على المكان المحدد للتسربات والقيام على معالجتها، ومن أهم هذه الخطوات الأساسية لشركتنا ما يلي:

  • الكشف أولا عن كافة المواسير التي تعلو الأسطح من خلال الأجهزة الحديثة التي نعتمد عليها، ويكون الكشف بشكل دقيق وسريع في نفس الوقت.
  • الكشف عن الأنابيب التي تقوم بتوصيل المياه للخزانات سواء كانت الأنابيب داخلية أو خارجية، مع الكشف عن العوامات التي تخص الخزانات لأنها في أغلب الوقت تكون السبب في حدوث تسربات.
  • القيام على أعمال معالجة كافة الشروخ والكسور وإعادة ترميمها مرة أخرى، ثم بعد ذلك القيام على عزلها بأحدث طرق العزل بأفضل الأنواع المتوافرة لدينا.

أنواع شركة كشف تسربات الاسطح بمكة

تسربات الأسطح ممكن أن يرجع السبب فيها إلى العديد من الأسباب المختلفة والمتنوعة، ومن أهم هذه الأسباب الخزانات، فكثير من الأشخاص في المملكة قاموا بإعداد خزانات خاصة بهم على الأسطح نظرا للمياه الجوفية التي يقومون بالاعتماد عليها. كما نقوم بكشف تسربات المسابح

وهذه الخزانات من الممكن أن تتأثر بدرجات الحرارة المرتفعة وكثيرا ما تتعرض للكسور أو التشققات ومن هنا يحدث بها ثقوب قد تؤدي إلى العديد من التسربات التي تسبب في تدمير جدران المباني والأرضيات، ومن الممكن أن ترجع التسربات إلى العديد من الأمور الأخرى مثل الأنابيب والمواسير.

فكثيرا ما تتوافر مجموعة من الأنابيب والمواسير فوق الأسطح، فالإهمال في متابعتها من الممكن أن تكون سبب التسربات، وأخيرا مياه الأمطار تعتبر نوع هام من أهم أنواع التسربات التي يتعرض لها المباني، كل هذه أمور يجب تجنبها بالاعتماد على عزلها جيدا بأكثر من طريقة.

هل ممكن التعامل مع شركة أضواء جدة من خارج مكة؟

من الممكن التعامل مع شركتنا من خارج مكة، وذلك لأننا نمتلك العديد من الفروع في مختلف المدن الأخرى، ومن الممكن أيضلا التعامل معنا من خارج المملكة بأكملها.

ما هو أفضل وقت للتعامل مع الشركة للتمتع بالخصومات؟

لا يوجد وقت محدد لكي تتمتع معنا بالخصومات والعروض التي توفرها الشركة، وذلك لأننا نقوم على توفير أكبر باقة من العروض والخصومات متوافرة طوال العام.

هل ممكن التعامل مع الشركة في المساء؟

أكيد لأن شركتنا تعمل على مدار 24 ساعة في توفير العديد من الخدمات الخاصة بها، وذلك لأننا نعلم ضرورة الاستعجال في التوجه للعميل لمدى خطورة التسربات وخاصا التي تتعلق بالأسطح.

error: Content is protected !!