شركة كشف تسربات المسابح بجدة 0546670011

شركة كشف تسربات المسابح بجدة
شركة كشف تسربات المسابح بجدة

شركة كشف تسربات المسابح بجدة تعتبر من أفضل شركات كشف تسربات المسابح في جدة والمملكة العربية لسعودية أيضا، حيث إن المسابح الموجودة في القصور والفلل تعتبر من أفضل أدوات الديكور التي تمنح طابعا ترفيهيا وملكيا بشكل كبير إلى أصحاب المنازل، لكنها لا تقتصر على شكلها الخارجي الجمالي فقط بل تمتد إلى أبعد من ذلك، مثل مواسير ضخ المياه الداخلية لها، وتعد المسابح من أخطر أجزاء المنزل لاتصالها بشكل مباشر ما بين المواد البنائية التي تم بناء المسابح منها مثل المواد الكيميائية والخرسانية والمياه وماكينات ضخ المياه أيضا المتصلة بالكهرباء بشكل طبيعي، لذلك يجب الفحص لدوري لها ولن تجد أفضل من أضواء جده لتعتمد عليها في ذلك.

أفضل شركة كشف تسربات المسابح بجدة

تعد شركتنا أفضل شركة كشف تسربات المسابح في جدة، حيث إنها متخصصة في الكشف عن تسربا المياه من خلال تقديمها أفضل فريق لديها من العمالة المدربة والفنيين المتخصصين في كيفية الكشف عن أماكن تسربات المياه دون تخريب أو تكسير في الأرضيات، حيث إن الكثير من الشركات تلجأ إلى استخدامها الطرق العادية التقليدية في الكشف عن تسربات المياه.

لكن شركتنا تستخدم أحدث وأجدد الأجهزة الإلكترونية في عمليات الكشف عن أماكن تسربات المياه دون حاجتها إلى التكسير إطلاقا، حيث إن إهمال تسريب المسابح يؤدي إلى حدوث العديد من المشاكل التي بالتأكيد تؤثر على صحة الأشخاص والمباني وسلامتها.

أرقام شركة كشف تسربات المسابح بجدة

تحرص أضواء حده على أن تكون وسائل التواصل متنوعة وعديدة، لذلك يمكنك التواصل معها من خلال أي من الطرق التالية، على أن تختار منها ما يناسبك، وهي كما يلي:

  • الاتصال برقم الشركة 0546670011.
  • إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى إيميل الخاص بالشركة.
  • الاتصال بالخط الساخن أو على رقم خدمة الدعم الفني للشركة والتي على الفور ستقوم بالرد عليك ومعرفة شكاواك واستفساراتك وإن كان هناك أي مشاكل تواجهك مع سرعة حلها.
  • أو من خلال الدردشة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك أو الإنستجرام أو تويتر.
  • أو عن طريق تطبيقي المحادثة الواتس أب أو التليجرام.
  • وتستطيع أيضا التوجه إلى مقر الشركة بنفسك لتكون أكثر دراية بجميع خدماتها وأسعارها وإن كان هناك خصومات أو عروض واختيار ما يناسبك منها.
شركة كشف تسربات المسابح بجدة
شركة كشف تسربات المسابح بجدة

مزايا شركة كشف تسربات المسابح بجدة

هناك مزايا كثيرة تتمتع بها شركتنا وتجعل العملاء يتعاملون معها من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهي كما يلي:

  • تقدم أفضل خدمات الكشف عن التسربات الموجودة في المسابح، وذلك باستخدامها أحدث الوسائل والأجهزة الإلكترونية التي تعتبر سريعة في عمليات الكشف.
  • توفر أفضل فريق عمل من الفنيين والمهندسين والعمالة المتخصصة في الكشف عن تسربات المياه.
  • تقدم أرخص أسعار كشف أماكن تسربات المسابح من بين جميع شركات كشف تسربات المياه في جدة والمملكة ككل.
  • تتيح الضمانات اللازمة على جميع الخدمات التي تقدمها إلى جميع عملائها.
  • تعد شركة متخصصة ومعتمدة في كيفية حل وإصلاح جميع مشاكل تسربات المياه الموجودة في المسابح.
  • تعتبر من الشركات الرائدة في فحص جميع أنواع المسابح سواء كانت مسابح فايبر جلاس أو مسابح خرسانية أو غير ذلك من أنواع المسابح الأخرى، مستخدمة أجدد وأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة وبأرخص الأسعار الممكنة.
  • تقدم جميع خدمات العزل سواء كان العزل الصوتي أو الحراري أو المائي أو عزل الفوم.
  • تتيح الكثير من الخدمات الأخرى مثل كشف تسربات الأسطح والخزانات والحمامات والمطابخ وغيرها من الأماكن الأخرى المعرضة لتسربات المياه.
  • تتيح خدمة تنظيف المسابح، وذلك عن طريق فريق عملها المتخصص في عمليات تنظيف المسابح.
  • تقوم بشكل كامل بجميع خدمات صيانة المسابح باختلاف أنواعها وإصلاح الأعطال الموجودة بها.

خطوات الكشف عن تسربات المسابح

توجد عدة خطوات تتبعها شركة كشف تسربات المسابح بجدة من أجل الكشف عن تسربات المسابح، وهي كما يلي:

  • أولا يتم فحص منطقة نظام التصفية الكامل، بما تشمله من الفلتر والسخان ومضخة حمام السباحة وأي وصلات أو حلقة لتفقد المياه، لسهولة الوصول إلى تلك التسربات.
  • من الممكن أن يكون هناك تسرب في جزء ما في السباكة لا تستطيع رؤيته، وإن كان لديك مسبح داخلي، فإنه من الممكن أن تحدث تسربات في الأنابيب المتشققة الموجودة تحت الأرض، وحتى إن لم تكن متأكدا ما إن كان لديك تسربات مياه في السباكة فإنك ستحتاج أولا إلى اختبار مسبحك، حتى تتأكد من عدم فقدك للمياه بسبب التبخر.
  • تكمن الخطوة الأولى في اكتشاف تسربات مسبحك في تحديد إن كنت تفقد المياه بسبب التبخر، وبعدها ستقوم بتضييق نطاق مصدر تسربات المياه.

أسباب تسربات المسابح في جدة

هناك عدة أسباب تذكرها  أضواء حده تعتبر رئيسية في كشف تسربات المسابح، وهي كما يلي:

  • سقوط جذور الأشجار في المسابح، مما يتسبب في حدوث تسربات مياه، وهنا لا بد من تدخل شركة متخصصة في ذلك المجال لتقيم الكراك وتعمل على إصلاح الكسر وإزالة نظام الجذر من أجل منع حدوث أي ضرر في المستقبل.
  • يمكن أن يكون ضغط الزلازل الذي يحدث في أعماق سطح الأرض من أسباب تسربات المسابح، حيث إنه من الممكن أن يتراكم ويسبب ضررا كبيرا لهيكل المسبح.
  • درجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف والمنخفضة في الشتاء من الممكن أن تتسبب في حدوث تشققات وتصدعات في المسابح ومن ثم حدوث تسربات مياه فيها.
شركة كشف تسربات المسابح بجدة
شركة كشف تسربات المسابح بجدة

أسعار شركة كشف تسربات المسابح بجدة

إن كنت تبحث عن شركة متخصصة في كشف تسربات المسابح في جدة لكن لم تستدل عليها بعد تكون رخيصة وأسعارها مناسبة لك وليست باهظة الثمن وخدماتها ذات جودة عالية فإننا ننصحك بالاستعانة بشركة أضواء حده التي تعتبر أرخص شركة كشف تسربات مسابح في جدة، حيث إن هدفها هو مصلحة عملائها وتقديم خدمات متميزة وذات جودة عالية وبأسعار رخيصة في آن واحد.

وقد استطاعت أن تحل تلك المعادلة الصعبة، بالإضافة إلى تقديمها الكثير من الخصومات الخيالية والتخفيضات الكبيرة والعروض التي تتضمن عروض اليوم الواحد والعروض الأسبوعية والشهرية والممتدة طوال العام، بالإضافة إلى العروض الخاصة بالمناسبات والأعياد والتي يمكنك الاستفادة منها وادخار الكثير من أموالك.

لذا لا تتردد أبدا وسارع بالاتصال بها والتواصل معها، والتي ستقوم خدمة العملاء على الفور بالرد عليك وستقوم بإرسال مندوبها إليك حتى يقوم بمعاينة مسبحك وتحديد المشكلة وسرعة حلها، والقيام بعملية العزل، مستخدما أفضل مواد العزل التي لا مثيل لها.

شركة كشف تسربات المسابح بجدة تعتبر رائدة في مجال كشف تسربات المسابح، حيث إنها تعمل على عزل المسابح بشكل ممتاز، مستحدمة أجود مواد العزل لديها والمستوردة من الخارج، كما أنها تعمل على إصلاح تسربات المياه بعدة طرق سريعة، مما يجعل عملاءها راضين عن جميع خدماتها، وكل ذلك وأكثر من الخدمات التي تقدمها وذات جودة عالية بأرخص الأسعار الممكنة والتي لن تجدها سوى لدى شركتنا التي تملك خبرة طويلة في ذلك المجال تزيد على 15 عاما، هيا لا تتردد أبدا وسارع بالتواصل معها والاتصال بها لتستفيد من جميع عروضها وخصوماتها وتدخر الكثير من نقودك.

error: Content is protected !!