شركة عزل مطابخ بجدة 0546670011

شركة عزل مطابخ بجدة
شركة عزل مطابخ بجدة

شركة عزل مطابخ بجدة يجب عليك اللجوء إليها في أسرع وقت إن اكتشفت وجود تسربات مياه في مطبخك، والتي تتسب في حدوث مخاطر كثيرة ومشاكل كبيرة تؤدي إلى الخراب أنت في غنى عنها، لذا تعتبر من أفضل الشركات وأشهرها في ذلك المجال لما تملكه من خبرة طويلة في ذلك المجال تزيد على 15 عاما، وحصولها على شهادات كثيرة جعلتها تشرق وتلمع أضواء جده من بين باقي شركات عزل المطابخ الأخرى في جدة وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، لذلك سارع بالاتصال بها والتعاقد معها دون أي تردد منك.

أفضل شركة عزل مطابخ بجدة

تعتبر أضواء جده من أفضل شركات عزل المطابخ في جدة وفي جميع أنحاء السعودية، لتميزها بمزايا عديدة لن تجدها في باقي شركات عزل المطابخ في جدة، مما جعلها من أفضل الشركات المتخصصة في عزل المطابخ، وهي امتلاكها خبرة طويلة في ذلك المجال، ويوجد لديها إمكانيات جعلتها خلال سنوات طويلة تعمل على تنفيذ أعمال العزل.

بالإضافة إلى قدرتها الكبيرة في استخدام جميع المعدات والأجهزة وحل مشكلات العزل المختلفة، وحرصها على تعيين أمهر وأفضل العمالة المدربة والتي تملك خبرة تمتد إلى سنوات في ذلك المجال.

كما أنها لا تستخدم إلا مواد عزل مستوردة من الخارج من أجل ضمان كفاءتها وجودتها، جنبا إلى جنب مع أسعارها الرخيصة جدا والممتازة والمناسبة لجميع عملائها، وتقديمها عروضا وخصومات متاحة طوال الوقت، واستخدامها أجهزة مستوردة من الخارج تقوم بالكشف السريع على أماكن تسربات المياه في المطابخ والقيام بإصلاحها.

خدمات شركة عزل مطابخ بجدة

هناك خدمات عديدة تقدمها الشركة إلى عملائها، وهي كما يلي:

  • تعمل على توفير جميع أنواع العزل المستوردة من الخارج وبجودة عالية.
  • القيام بعمل أعمال خدمات العزل في جميع العمارات والمباني والمنشآت والمنازل.
  • يوجد لديها فريق عمل كفء وماهر وممتاز وسريع في القيام بأعمال العزل على أعلى جودة ممكنة.
شركة عزل مطابخ بجدة
شركة عزل مطابخ بجدة

طريقة عزل المطابخ في شركة عزل مطابخ بجدة

هنك خطوات تتبعها أضواء جده من أجل عزل المطابخ على أكمل وجه، وهي كما يلي:

  • يجب التأكد من غلق جميع الفتحات الجانبية الموجودة في الجدران ومنع التسرب الخاص بفتحات المواسير الخارجية والداخلية سواء كان من مواسير المياه أو الصرف.
  • تنظيف المنطقة المراد عزلها بصورة جيدة مع التأكد من عدم وجود أتربة بها وجفافها.
  • دهان جميع المناطق المراد عزلها بطبقة من البرايمر قبل بداية وضع مادة العزل الأساسية.
  • وضع طبقة أخرى من الأسفلت التي تمتاز بجودتها العالية على جميع الأرضيات والجدران.
  • غلق الباب الخاص بالمطبخ بمقصات خشبية وعدم فتحه إلى أن يتم التأكد من جفاف الأرضيات والحوائط بشكل تام.
  • بعد أن تجف أرضية المطبخ توضع طبقة أخرى من الأسفلت من أجل زيادة سمك المادة العازلة، حيث إنه يتم وضع أكثر من طبقة إلى أن يتم الانتهاء منها بشكل صحيح وتام.
  • بعد عملية الانتهاء من تلك الطبقات وجفاف المنطقة ترش عليها طبقة من البودر الناعم، وذلك لضمان سلامة المادة العازلة.
  • وبذلك يتم الانتهاء من جميع الخطوات بعد التأكد من جودة وقوة العزل.

أكبر شركة عزل مطابخ بجدة

تعتبر شركتنا أكبر شركة عزل مطابخ في جدة، حيث إنها دائما بعد انتهائها من وضع العزل تقوم بعمل كشف كامل حتى تتأكد من جودته وكفاءته، لضمان مدى استمراريتها لأطول فترة ممكنة دون حدوث أي نوع من التسربات أو المشاكل، حيث إنها تمتاز بخبرتها لأنها رائدة في ذلك المجال وتمكنت من إنجاز مهمتها بمهارة عالية وحرفية شديدة وسرعة تسليمها العملاء في المواعيد المحددة.

لأن هدفها هو رضا عملائها وكسب ثقتهم ورضاهم وتوفير جميع أساليب السلامة والراحة لهم، من خلال تقديمها أسعارا مميزة وعروضا وتخفيضات مناسبة لهم، بالإضافة إلى حرصها الشديد على عدم قيامها بأي نوع من الخراب أو التكسير خلال وضع العازل، لذا ما عليك سوى الاتصال بشركتنا وستتواصل معك في أسرع وقت ممكن لتقدم لك جميع الخدمات التي تريدها، وكن مطمئنا لأن مطبخك معها سيكون في أيد أمينة، وخير دليل على ذلك تقييمات جميع عملائنا القدامى والجدد ممن لم يسبق لهم أي تجربة معنا.

أرقام شركة عزل مطابخ بجدة

تبحث شركتنا عن طريقة سهلة حتى تتواصل معك ومع باقي عملائنا، لذلك حرصت كل الحرص على توفير العديد من الطرق لسهولة تواصلك معها وبالطريقة التي تختارها، وهذه الطرق هي:

  • الاتصال برقم هاتفها الموجود على موقعها الإلكتروني.
  • رقم الواتس أب الخاص بها من أجل سهولة تواصلك معها.
  • توفير خدمة دعم ممتازة ومدربة على أعلى مستوى للرد على جميع الاستفسارات وتحديد المواعيد مع عملائها.
  • توفير شبكة اتصالات كبيرة وموقع إلكتروني خاص بها للوصول إليها بالشكل المناسب لك.
  • القيام بإرسال مندوب إليك، من أجل معرفة كل ما تحتاج إليه وتقديم جميع المعلومات.
شركة عزل مطابخ بجدة
شركة عزل مطابخ بجدة

أسعار شركة عزل مطابخ بجدة

تحرص شركتنا دائما على تقديمها أفضل الخصومات والعروض التي تساهم بصورة كبيرة في جذب أكبر عدد من العملاء إليها، بالإضافة إلى قيامها بتوفير خدمات الصيانة مجانا، وتعتمد في تحديد أسعار خدماتها على عدة معايير، هي كما يلي:

  • نوع الأجهزة والمواد التي يتم الكشف بها عن تسربات المياه.
  • المعدات والأجهزة التي يستخدمها المهندس.
  • مدى الخطر والضرر الذي تم اكتشافه والأدوات المستخدمة في علاجه.
  • عدد العمالة المشاركة في تلك المهمة.
  • نوع المادة العازلة المستخدمة في عملية العزل.

أرخص شركة عزل مطابخ بجدة

تعتبر أضواء جده أرخص وأضخم شركة عزل مطابخ في جدة، والدليل على ذلك ما تقدمه من خدمات بسعر رخيص جدا مقارنة بباقي شركات عزل المطابخ الأخرى في جدة باهظة الثمن، كما أن تقييمات عملائنا تعد الدليل على ذلك ممن لهم سابق تجربة معنا.

ويعود الفضل في ذلك إلى جهودنا الثمينة في توفير جميع سبل الراحة إلى عملائنا، وكان ذلك من خلال قيامها بطرح أسعار رمزية وحصرية وتنافسية تتناسب مع جميع المستويات، مما جعل شركتنا من الشركات لكبيرة والرائدة في ذلك المجال.

إلى جانب قيامها بعمل الكثير من الخصومات والعروض المميزة لجميع خدماتها لسعيها دائما إلى كسب ثقة ورضا عملائها، ما يجعلها من أرخص شركات عزل المطابخ ليس فقط في داخل جدة بل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

عزل المطابخ في جدة بدهان الاكريلك

تستخدم شركة عزل مطابخ بجدة مادة الاكريلك في عملية عزل المطابخ، حيث إنها تعمل 3 طبقات منه، على أن تضع ما بين الطبقة الأولى والثانية طبقة الفيبر مش، ومن ثم يترك الدهان إلى أن يجف وتوضع طبقة خرسانية من أجل حماية طبقات العزل، وهناك عدة نصائح يجب القيام بها بعد عمليات عزل المطابخ بالاكريلك، وهي كما يلي:

  • يجب عمل عتبة على خوارج المطابخ بعد عمليات العزل.
  • عدم تركيب أي نوع من السباكة في المطبخ إلا بعد عزل المطابخ.
  • منع تركيب سيراميك الحوائط قبل البدء في عملية عزل المطابخ.
  • يجب عمل زاوية أسمنتية مقاسها 5*5 في زوايا المطبخ.

الخاتمة

شركة عزل مطابخ بجدة يجب عليك الاستعانة بها إن أردت عزل مطبخك أو منع حدوث تسربات به، حيث إنها استطاعت في فترة قصيرة أن يكون لها الصدارة من بين باقي شركات عزل المطابخ الأخرى في جدة وفي جميع أنحاء السعودية، لما تتمتع به من مصداقية وجودة خدمات وأسعارها التي تعد في متناول يد الجميع، وهي أسعار حصرية ولا تقبل المنافسة أيضا، يالإضافة إلى استخدامها أجود مواد العزل التي لا مثيل لها.

error: Content is protected !!