شركة عزل مطابخ بمكة0546670011

شركة عزل مطابخ بمكة
شركة عزل مطابخ بمكة

شركة عزل مطابخ بمكة يمكنها القيم بعزل مطبخك بسرعة قصوى وبجودة عالية، حيث إن شركة اضواء جده تعتبر من الشركات الرائدة في ذلك المجال وتملك خبرة تفوق الـ 20 عاما مما جعلها في صدارة شركات عزل المطبخ ليس فق في مكة بل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال اعتمادها على مواد عزل فعاليتها ممتازة ومطابقة للمواصفات العالمية ومعايير الجودة ، جنبا إلى جنب مع أسعارها التنافسية والمناسبة لجميع فئات لعملاء والحصرية، هيا بادر بالاتصال بشركتنا والتعاقد معها دون أي تردد.

أفضل شركة عزل مطابخ بمكة

تعتبر شركة أضواء جده أفضل شركات عزل المطابخ في مكة المكرمة وباقي أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث إن الكثير من الأشخاص يعانون من عدم قدراهم في عزل مطابخهم، وتعتبر مشكلة مهمة ورئيسية تتسبب في حدوث الكثير من المشاكل الأخرى مثل ارتفاع درجات الحرارة ومستويات الرطوبة، كما أن هناك مشكلة أخرى ألا وهي حدوث تسربات مياه بداخل الجدران والأرضيات، مما يتسبب ذلك في حدوث الكثير من التلفيات والأضرار والتي تضر بمظهر الجدران.

بالإضافة إلى وجود الكثير من البقع على الأرضيات مما يسيء إلى مظهر تلك المطابخ، لذلك يجب عليك الاتصال بسرعة بشركة متخصصة في مجال عزل المطابخ مثل شركتنا لمنع تفاقم المشاكل الناتجة من عدم عزل المطبخ.

أرخص شركة عزل مطابخ بمكة

تعد شركة أضواء جده أرخص شركة عزل مطابخ في مكة، حيث إنها تستخدم أفضل أنواع العوازل لجميع المطابخ الموجودة في المنازل والقصور والفلل وكبرى الفنادق والمستشفيات الموجودة في مكة على الإطلاق، حي إنه يوجد عزل الإيبوكسي والعوازل الأسمنتية.

وتحرص على أن تقدم إلى عملائها أرخص سعر ممكن والذي لا شك فيه أنها تعتبر أقل بكثير من الخدمات التي يقدمها العميل، لرغبتها في كسب ثقة عملائها أولا ورضاهم وضمان تعاملهم معها طيلة الحياة، لأنها غايتها الوحيدة، كما أنها يمكنها إبرام عقود مع عملائها من أجل المتابعة الدورية لما تم تركيبه من عوازل للمطبخ، وذلك حتى يطمئنوا على عملية العزل وعدم حدوث أي سلبيات أو تلفيات بمرور الوقت، بالإضافة إلى تقديمها أسعارا خاصة جدا وذلك للمساحات الكبيرة.

شركة عزل مطابخ بمكة
شركة عزل مطابخ بمكة

مراحل عزل المطابخ في مكة

توجد مراحل عديدة تتبعها شركة عزل مطابخ بمكة من أجل عزل المطابخ، وهي كما يلي:

  • قيام العمال بتنظيف المكان جيدا وذلك استعدادا لعزله.
  • العمل على وضع خرسانة النظافة والزوايا الأسمنتية.
  • القيام بوضع طبقة برايمر لكل من أرضية المطبخ والحوائط.
  • العمل على تركيب طبقة عزل بيتومين بالإضافة إلى طبقة حماية بشرط ألا تقل سمكها عن 10 سم على أرضية المطبخ.
  • وبذلك يكون قد تمت عملية عزل المطبخ على أكمل وجه.

مزايا شركة عزل مطابخ بمكة

توجد مزايا عديدة تتمتع بها شركة أضواء جده أفضل شركة عزل مطابخ في مكة المكرمة، وهي كما يلي:

  • وجود مهنية وتخصصها في عزل المطابخ، بالإضافة إلى العوازل المستوردة التي تعتمد عليها.
  • تنوع الحدمات في الشركة، حيث إن خدماتها لا ترتبط بعزل المطابخ فقط بل إنها أتاحت أيضا عزل الأسطح الشينكو والأسمنت والخرسانية والحمامات والمطابخ والخزانات.
  • يملك فريق عملها خبرة طويلة في مجال عزل المطابخ تزيد على 20 عاما.
  • تقدم الكثير من الخصومات الخيالية والعروض ومنها عروض اليوم الواحد والعروض الشهرية والأسبوعية والعروض الخاصة بالمناسبات والأعياد وذلك مراعاة لظروفهم المعيشية وحالتهم المادية الصعبة.

أفضل مواد عزل المطابخ في مكة

تستخدم شركة أضواء جده مواد عزل ممتازة ومستوردة من الخارج تقوم باختيارها وفقا لفاعليتها الكبيرة وجودتها العالية، ومنها المواد التالية:

  • البيتومين: ويتم استخدامه بشكل فعل من أجل العزل ضد الماء والحرارة، كما أنه يكون عبارة عن قطع من خيش القطران.
  • رقائق البلاك: وتستخدم الشركة تلك المادة في الكثير من المطابخ وتحتاج إلى فرق عمل محترفة وذات خبرة طويلة لتطبيقها على المطابخ بشكل مثالي، وتتكون من قطع من الخيش القطراني وتسخن جيدا ومن ثم يتم لصقها على الأسقف والجدران، وتسمى بالإنسومات.
  • اللياسة الروبة الأسمنتية: تعتبر المادة الأفضل من حيث الاختيار، وذلك إن كان المنزل قيد البناء، حيث إنه يتم وضع طبقة من اللياسة بعد مزجها بمادة السلكا فليكس، وذلك بسمك يصل إلى 30 سم، ومن بعدها يتم وضع المواسير والبلاط.
  • عوازل أخرى: هناك الكثير من العوازل الأخرى التي تعتبر الأكثر شهرة وشيوعا، وذلك مثل الألياف الزجاجية والحواجز المشعة وغيرها مما يتناسب مع طبيعة باقي المطابخ المختلفة.
شركة عزل مطابخ بمكة
شركة عزل مطابخ بمكة

تخفيضات وعروض شركة عزل مطابخ بمكة

تتيح شركة اضواء جده إلى عملائها الكثير من التخفيضات العائلية وذات النسبة المرتفعة جدا على جميع خدمات العزل، بالإضافة إلى الكثير من العروض الخاصة، مثل عروض اليوم الواحد أو الأسبوعية أو الشهرية والتي تعد حصرية للغاية بالمقارنة بباقي شركات عزل المطابخ في مكة والتي تقدمها إلى جميع عملائها شواء كانوا عملاء قدامى أو جددا.

كما أن شركتنا تتمتع بسمعة حسنة وأفضلية عظيمة من بين باقي شركات عزل المطابخ الأخرى في مكة، مما جعلها تتيح الكثير من الخدمات المميزة وذات الجودة العالية، بالإضافة إلى الأسعار الحصرية التي تقدمها إلى عملائها ومواد العزل المستوردة.

طرق التواصل مع شركة عزل مطابخ بمكة

حرصا من الشركة على راحة عملائها وكسب ثقتهم ورضاهم قامت بإتاحة الكثير من طرق التواصل معها، من أجل تيسير جميع السبل لتواصل عملائها معها، وهي وسائل متاحة طوال أيام الأسبوع ،لذا فإن كنت ترغب في سرعة تواصلك معها يجب عليك الاتصال بأي من أرقامها الموجودة على موقعها الإلكتروني 0546670011، أو إرسال رسالة إلى بريدها الإلكتروني والتواصل من خلال تطبيقي الواتس أب والتليجرام، أو من خلال التوجه بنفسك إلى مقر الشركة لتكون ملما بجميع خدماتها وأسعارها وهل ستناسبها أم لا.

خدمات شركة عزل مطابخ بمكة

هناك خدمات عديدة تقدمها شركة أضواء جده إلى عملائها وتجعلهم يقبلون عليها من كل مكان في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهي كما يلي:

  • تتيح خدمة عزل المطابخ بجميع أجزائها، وذلك لعدم تعرضها للتلفيات أو التشققات.
  • تطبيق مادة عزل الخزانات لجميع أنواعها الأرضية والعلوية، وذلك عن طريق الآلات والمعدات الحديثة من أجل معالجتها.
  • العمل على عزل الأسطح، وذلك للحفاظ على الأشعة فوق البنفسجية وتساقط الأمطار نتيجة التغييرات المناخية.
  • القيام بطلاء الجدران في المطابخ بمواد عزل ذات جودة عالية وممتازة ومستوردة من الخارج.

ارقام شركة عزل مطابخ بمكة

شركة عزل مطابخ بمكة 0546670011 تعد الحل الأمثل إن كنت ترغب في عزل مطبخ منزلك أو شركتك أو الفيلا الخاصة بك، وتعتبر شركة أضواء جده من الشركات التي نالت شهرة كبيرة في مكة وجميع أنحاء السعودية، وذلك لما تمتع به من سمعة طيبة وكفاءة ومهارة في عزل المطابخ ويعمل لديها فريق عمل كفء وماهر يقوم بعمله في عزل المطابخ على أكمل وجه، وتقدم الشركة إلى عملائها باستمرار الكثير من الخصومات والعروض الخيالية التي تجعلهم يدخرون أموالا كثيرة، لذلك اتصل بها حتى تستفيد من تلك الخصومات والعروض، وتضمن عزل مطبخك بسلامة وبجودة عالية وباستخدام أجود مواد العزل.

error: Content is protected !!