شركة مقاولات بالقصيم 0546670011

شركة مقاولات بالقصيم
شركة مقاولات بالقصيم

شركة مقاولات بالقصيم تعتبر من الشركات الرائدة في مجال المقاولات في القصيم وجميع أنحاء السعودية، وقد استطاعت في فترة وجيزة أن تحصل على مرتبة متقدمة في مجال المقاولات، بسبب ما تتمتع به من خبرة كبيرة في ذلك المجال تزيد على 20 عاما، وهي من الشركات المتخصصة في تقديم جميع الخدمات التي تتعلق بالتشطيبات والبناء الخاصة بالمنشآت والأبنية وبأقل الأسعار الممكنة، وذلك مقابل جودتها العالية، لذا لا تتردد أبدا وسارع بالاتصال بشركة أضواء جده والتعاقد معها.

أفضل شركة مقاولات بالقصيم

تعتبر أضواء جده أفضل شركة مقاولات في القصيم وقد انتشر اسمها سريعا في ذلك المجال بسبب مساهمتها في العديد من المنشآت الصغيرة والضخمة في السعودية، وكان لها بصمة واضحة بسبب النظام المتبع بها والتسهيلات التي تقدمها إلى عملائها ممن يعملون معها سواء في التسليم أو الدفع، كما أن المجالات التي تعمل بها الشركة تتنوع وتكثر فيها التخصصات التي يعمل على إتقانها العمال، حتى يقدموا إلى العملاء أفضل الإنشاء والبناءات في أسرع وقت ممكن وبكفاءة عالية.

كما أنها تشتمل على باقات للأسعار كثيرة، مما جعلها تتناسب مع جميع المستويات والفئات من الأبنية الصغيرة ووصولا إلى الأبنية الكبيرة من القصور والفيلات، كما أنها تتنوع في مواد الإنشاءات وتستخدم خامات عالية الجودة في جميع الفئات السعرية، مما يجعل العملاء يفضلون التعامل معها عن بقية الشركات الأخرى، كما أنها تستخدم الكثير من الأجهزة والمعدات الحديثة، وتلتزم بمواعيد التسليم مع عملائها.

أرقام شركة مقاولات بالقصيم

إن كت تريد الاستفادة من خدمات شركة أضواء جده فما عليك سوى سرعة التواصل معها على 0546670011 وذلك من خلال الاتصال على أرقام تليفوناتها، وعند اتصالك بنا سيرد عليك أحد ممثلي خدمة عملاء الشركة، من أجل تحديد ميعاد معك لكي يذهب إليك فريق عملها المتخصص من فنيين وعمال ومهندسين ممن يملكون خبرة طويلة كل في مجاله.

كما أن الشركة حرصت على تنوع وسائل التواصل معها، ولم تقتصر على الاتصال بأرقام هواتفها 0546670011 فقط بل أيضا يمكنك التواصل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك والإنستجرام وتويتر، بالإضافة إلى تطبيقي الشات التليجرام والواتس أب.

كما أنه يمكنك الذهاب بنفسك إلى مقر الشركة لتكون ملما بجميع خدماتها وما هي أسعارها وإن كان هناك عروض تتيحها الشركة لك سواء كانت عروض اليوم الواحد أو العروض اليومية أو الأسبوعية أو المستمرة طوال العام، أو إن كان هناك خصومات كبيرة لتستفيد منها وتختار منها ما تريد وفقا لإمكانياتك المادية.

شركة مقاولات بالقصيم
شركة مقاولات بالقصيم

أسعار شركة مقاولات بالقصيم

رغم الخدمات العديدة التي تتيحها شركتنا إلى عملائها وجودتها العالية إلا أن أسعارها تعتبر من أقل الأسعار المتاحة مقارنة بأسعار باقي شركات المقاولات باهظة الثمن، وذلك لأن شركتنا لا تربط تكلفة خدماتها بجودتها، وتصل إلى التميز بالأسعار التي تناسب ميزانية جميع عملائها، مما يجعلهم يحصلون على خدماتها بمستويات مميزة وبأسعار مثالية للغاية.

كما أنها تلتزم بوجود الكثير من التخفيضات التي قد تصل إلى أكثر من 50% وعروض أسعارها التي يمكن لك أن تتعرف عليها عند زيارتك لموقعها الإلكتروني، لأنها تقدم الكثير من العروض من حين إلى الآخر من أجل تقليل تكلفة الخدمات النهائية.

خدمات شركة مقاولات بالقصيم

هناك خدمات عديدة تقوم بها شركة أضواء جده جعلت العملاء يقبلون على التعامل معها، وهي كما يلي:

  • تقوم بعمل التشطيبات والمقاولات من خلال استخدامها الأجهزة الحديثة والمعدات الضخمة.
  • العمل على الحفر والإنشاء معتمدة على الأوناش والرافعات الحديثة والخلاطات الأسمنتية والمعدات الثقيلة.
  • القيام بإنجاز المشاريع الكبيرة والتشطيبات وجميع خدمات المقاولات معتمدة في ذلك على أطقم عملها والمهندسين المتخصصين والمحليين ممن هم من أصحاب الخبرة في المقاولات.
  • تتعامل مع جميع الجهات الخاصة والحكومية مع الاهتمام بجميع التفاصيل الداخلية لجميع المباني.
  • القيام بأعمال الدهانات والديكورات والنجارة والمحارة والكهرباء على أعلى مستوى من المهارة والحرفية.
  • العمل على أداء التشطيبات الخارجية للمباني والمنشآت الخاصة والعامة والقصور والفلل على أكمل وجه سواء كانت واجهات حجرية أو زجاجية.
شركة مقاولات بالقصيم
شركة مقاولات بالقصيم

أهم شركة مقاولات بالقصيم

تعبر شركتنا أهم شركة مقاولات في القصيم، لامتلاكها خبرات عديدة ساعدتها بشكل كبير في صناعة الكثير من الإنجازات طوال فترة عملها، وتسعى بشكل مستمر إلى تقديم أفضل ما لديها، وتقوم بالدمج ما بين الدقة والإبداع في جميع أعمالها، حتى تحقق أفضل أداء لديها وتكسب ثقة عملائها وتنول رضاهم، بالإضافة إلى تقديمها خدمات تعتمد فيها على فريق عملها ذي الخبرة الكبيرة والمتخصص في جميع أعمال المقاولات، وإليك المجالات التي تقوم بها الشركة:

  • القيام بجميع أعمال البناء.
  • أعمال التجريف والأعمال البحرية.
  • الأعمال المدنية الخاصة بالطاقة والمنشآت الصناعية والتي تتصف بالضخامة.

مزايا شركة مقاولات بالقصيم

توجد مزايا عديدة تتمتع بها شركة أضواء جده وجعلتها محط أنظار العملاء، وهي كما يلي:

  • تحرص على التزامها بالعقود التي تكتبها مع عملائها وتحترم جميع البنود التي تقوم بتوثيقها.
  • يمكنك التعامل معها من خلال أي من فروعها ومقارها الأقرب إليك.
  • يعمل لديها فريق عمل ماهر وكفء ويحترم عملاءها ويلتزم بجميع ما يحتاجونه من خدمات ومتطلبات متنوعة.
  • تسليم جميع المشاريع في الموعد الذي يتم تحديده.
  • يعمل لديها مهندسون معماريون ماهرون ومتخصصون في إنشاء وتصميم المباني من الطراز الحديثة.
  • توفر لجميع عملائها كل ما يحتاجونه من أعمال البناء والتشطيبات وبالمستويات المرتفعة أيضا.
  • يعمل لديها فريق عمل لديه قدرة كبيرة على تصميم المباني الفاخرة وبأسعار مناسبة جدا لهم.
  • تبذل أقصى ما في وسعها لتتمكن من تحقيق النتائج المميزة الخاصة بالتصميمات الخارجية والداخلية للمنشآت بنوعيها العامة والسكنية.
  • توجد ثقة متبادلة بينها وبين جميع عملائها لسعيها المستمر لأن تكون عند حسن ظنهم.
  • تعمل على إرضاء جميع أذواق عملائها، لاهتمامها بجميع التفاصيل وخبرتها الكبيرة في مجال الإنشاء والمقاولات والتشطيبات.
  • تستطيع أداء المهام الخاصة بترميم المنازل عن طريق فريق عملها الممتاز والمتكامل الذي يقدم جميع المهام الموكلة له بشكل أفضل.

أسباب الاستعانة بشركة مقاولات بالقصيم

هناك أسباب عديدة تجعل العملاء يتعاملون مع شركتنا، وهي كما يلي:

  • تعتمد على قوة التحديث وتجهيز الإمكانيات التي تعتمد عليها في تقديم خدماتها إلى عملائها.
  • يوجد لديها أفضل الدهانات وأعمال السباكة والكهرباء.
  • توفر لعملائها أفضل مواد البناء بجميع مشتقاتها للحصول على خدمات لا مثيل لها.
  • تقدم أجود الدهانات التي تقوم بتطبيقها على يد أمهر المتخصصين والفنيين للحصول على خدمات رائعة ومتكاملة.
  • يعمل لديها فرق من الكوادر البشرية المتخصصة في تشطيب المنشآت من حيث الدهانات والأرضيات والسباكة والكهرباء.
  • تحرص كل الحرص على التزامها بالخطط التي تضعها من أجل تقديم خدماتها وتسليمها للعمل.

رقم شركة مقاولات بالقصيم

شركة مقاولات بالقصيم  0546670011 هي خيارك الأمثل ويمكنك الاعتماد عليها كلية إن كنت ترغب في القيام بأي أعمال مقاولات، حيث إنها من أكبر شركات المقاولات في القصيم والمملكة ككل، ويعمل لديها أفضل فريق عمل متخصص في أعمال البناء والمقاولات من فنيين وعمالة ومهندسين خبراء كل في مجاله، بالإضافة إلى تقديمها خدمات مميزة وذات جودة عالية وبأسعار في متناول يد جميع العملاء، وذلك مراعاة لإمكانياتهم المادية، لذلك كن مطمئنا ولا تتردد أبدا واعلم أنك معها ستكون في أمان وستدخر الكثير من نقودك وستفوز بالكثير من التخفيضات التي لا مثيل لها.

error: Content is protected !!